الأسئلة الشائعة
ما هو وجيز ؟
Wajeez
هو تطبيق توصيل يتيح لك الحصول على ما تحتاجه في مدينتك. ببساطة أخبرنا بما تحتاجه، وأين
تريده، وسنتولى مهمة التوصيل من أجلك. سواء أردت البقالة ّ،وجبات المطعم المفضلة لديك أو أي
شيء* تريده في مدينتك - وجيز هنا لتسهيل حياتك!
* الرجاء مراجعة قائمة العناصر التي تمتنع عن توصيلها قبل تقديم طلبك.
ماذا يمكنني أن أطلب من وجيز ؟
يقدم وجيز مجموعة من الخدمات التي تبسط روتينك اليومي. عبر تطبيقنا سهل الاستخدام، يمكنك
طلب وجبات الطعام من المطاعم القريبة، شراء البقالة والمنتجات الطازجة من راحة منزلك.
بالإضافة إلى ذلك، تمكنك خدمة «توصيل» من إرسال أو استلام اغراض وايضا شراء أي شيء في
مدينتك، و هو الحل المثالي لجميع احتياجات التوصيل الخاصة بك.
هل تتوفر خدمة وجيز في مدينتي؟
للتحقق مما إذا كانت خدمة التوصيل متاحة في موقعك، تأكد من تفعيل GPS على هاتفك المحمول.
كيف يمكنني الطلب و الحصول على خدمة توصيل؟
لتقديم طلب عبر التطبيق، اتبع الخطوات التالية:
- استخدم شريط البحث في الأعلى لإدخال اسم المحل أو المنتج الذي ترغب فيه
- اعثر على المنتجات التي تريدها و أضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
- تحقق من سلة التسوق وأكد طلبك.
- اترك ملاحظة للمتجر أو سائق التوصيل إذا لزم الأمر.
- قم بوضع كود خصم متاحة للحصول على خصومات على طلبك.
- قدم طلبك وتتبع تقدمه.
- بمجرد استلام طلبك، سيتم الاتصال بك من قبل سائق التوصيل لتأكيد عنوان التوصيل.
- استمتع بوجبتك و لا تنسى أن تترك لنا تعليقا.
ما هي وجيز جولد وما هي فوائدها ؟
وجيز جولد
عبارة عن اشتراك شهري يضمن لك الحصول على الكثير من العروض الحصرية. بعد الاشتراك، ستتمتع
بنسبة 5٪ كاش باك على جميع طلبات الطعام، مضاعفة نقاط الولاء للحصول على مكافآت أسرع، و
اعتماد خدمة "توصيل" التي تتيح لك إرسال واستلام وشراء أي شيء في مدينتك.
فيما يمكنني استخدام خدمة "توصيل" ؟
"توصيل" هي خدمة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات التوصيل لمستخدمينا بخلاف الطعام والبقالة.
لاستخدام «توصيل»، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
- ضع طلبًا: سواء كان إرسال أو استلام أغراض، أو شراء أي شيء في مدينتك، ضع طلبك بتعليمات واضحة.
- تكليف رجل توصيل بالمهمة: بمجرد تقديم طلبك، سيتم تعيين رجل توصيل لأداء مهمتك بكفاءة
كيف أشترك في وجيز جولد ؟
للاستفادة من جميع مزايا و عروض جولد الحصرية، ما عليك سوى الانتقال إلى ملفك الشخصي في
تطبيق وجيز، وابحث عن شاشة وجيز غولد وانقر فوق زر «احصل على تجربتك
المجانية». خلال الفترة
التجريبية، استمتع بجميع مزايا جولد المعروضة. بمجرد انتهاء الفترة، جدد اشتراكك بسهولة من
خلال اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك - سواء كان ذلك من خلال نقاط الولاء أو رصيد محفظة
التطبيق - و Voilà! استمتع بتجربة جولد.
لماذا تم رفض طلبي؟
يمكن أن يتم رفض طلبك لأحد الأسباب التالية:
- المنتجات التي طلبتها غير متوفرة حاليًا. (سيقدم المتجر تفسيرًا للرفض.)
- المتجر الذي اخترته يقع خارج منطقة التوصيل الخاصة بك.
لماذا يختلف سعر التوصيل من محل إلى آخر؟
تم حساب سعر التوصيل وفقًا للمسافة بين المطعم وعنوان التوصيل الخاص بك. لعرض الرسوم
الصحيحة على ملف المطعم، تأكد من تفعيل GPS الخاص بك وتحديد موقعك بدقة.
كيف يمكنني الدفع عند التسليم؟
ادفع نقداً، أو استخدم محفظة التطبيق إذا كان فيها رصيد كاف.
ما هي الأوقات التي يمكنني فيها الطلب عبر تطبيق وجيز؟
خدمة التوصيل متاحة يومياً من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.
كيف يمكنني تفعيل رمز الخصم الخاص بي؟
عندما تحصل على رمز الخصم، يمكنك استخدامه فوراً حين تقديم طلبك. يمكنك ايضاً حفظه في خانة
التخفيضات واستخدمه في الطلب القادم.
هل يمكنني الطلب عبر الموقع الإلكتروني؟
تتوفر خدمة الطلب و التوصيل حصرياً عبر التطبيق الجوال المتاح على منصتي Android و iOS. إذا
واجهتك أي صعوبة في تنزيل التطبيق، لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.
تأخر طلبي، ما الذي يجب علي فعله؟
قد يختلف وقت التوصيل لكل طلب بناءً على موقعك وانشغال المطعم أو المحل. يمكنك تتبع طلبك من
خلال النقر على خانة "طلباتي" بعد تقديمه.
يرجى ملاحظة أن بعض الأطباق تحتاج إلى وقت أطول للتحضير من غيرها وأن وقت الطهي لا يحتسب ضمن وقت التوصيل. إذا كنت تعتقد أن طلبك يستغرق وقتًا أطول من الوقت المحدد للتوصيل، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المزيد من المساعدة.
يرجى ملاحظة أن بعض الأطباق تحتاج إلى وقت أطول للتحضير من غيرها وأن وقت الطهي لا يحتسب ضمن وقت التوصيل. إذا كنت تعتقد أن طلبك يستغرق وقتًا أطول من الوقت المحدد للتوصيل، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المزيد من المساعدة.
أريد تعديل/إلغاء طلبي، ماذا يجب علي فعله؟
سيكون فريق خدمة العملاء متاحًا لمساعدتك في حالة ما احتجت إلى إضافة أو إزالة مواد من طلبك
أو إذا كنت ترغب في إلغائه بالكامل.
ما هي محفظة النقود؟ وكيف يمكنني استخدامها؟
محفظة النقود مخصصة لتخزين النقود التي تحصل عليها من خلال خاصية الكاش باك، التي ترد نسبة
مئوية من قيمة الطلب. يمكن استخدام الأموال التي جمعتها كخصم على طلبك التالي.
ما الذي يمكنني فعله بالنقاط التي أحصل عليها بعد كل طلب؟
من خلال خانة "نقاطي" الموجودة في قسم الملف الشخصي، لديك الخيار لاستبدال النقاط المتراكمة
لديك بالمكافآت المتاحة في برنامج الولاء الخاص بنا.
هل يمكنني إرسال طلبي إلى عنوان مختلف عن موقعي؟
بالتأكيد، لديك الخيار لإضافة عدة عناوين في مدينتك. للقيام بذلك، انتقل إلى خانة "عناويني"
في قسم الإعدادات، ثم انقر على "إضافة عنوان جديد". قم بتأكيد موقعك على الخريطة في نفس
المدينة، وقدم معلومات إضافية واحفظ عنوانك. عندما تكون جاهزًا لتقديم طلب، قم بتبديل
عنوانك إلى الموقع الذي أضفته واستكشف المحلات المختلفة المتاحة في المنطقة.
هل يمكنني تغيير رقم الهاتف المرتبط بحسابي على التطبيق مع الحفاظ على جميع نقاطي ورصيد المحفظة؟
نعم، يمكنك تغيير رقم الهاتف المرتبط بحساب وجيز. انتقل الى حسابك الشخصي، وانقر على أيقونة
القلم بجوار رقم هاتفك الحالي، وأدخل الرقم الجديد. سيتم إرسال رمز التحقق إليك. بعد التحقق
من الرقم، قم بتأكيد نقل معلومات حسابك الى الرقم الجديد. سيتم حفظ نقاطك ورصيد المحفظة
وسجل الطلبات وإتاحتها على رقم الهاتف الجديد.
ما نوع المركبات التي يستخدمها مندوبي التوصيل ؟ ما هو حجم الطلبيات المقبول؟
يستخدم فريق توصيلنا دراجات نارية حتى يتمكنوا من حمل طلبياتك، طالما أنها أقل من 8 كجم في
الوزن وتتناسب مع صندوق بحجم 40 × 40 × 50 سم. يسعد وجيز بنقل أي شيء تحتاجه مع وضع هذه
الأبعاد في الاعتبار.