الأسئلة الشائعة
ما هو وجيز ؟
وجيز
هو تطبيق الخدمات عند الطلب يتيح لك الوصول إلى خدمات متعددة من مكان واحد. من وجبات
المطاعم إلى طلبات البقالة، إلى إعادة شحن رصيد الهاتف المحمول، كل ذلك ببضع نقرات. سريع
وموثوق، وجيز يوصلك بشبكة واسعة من الشركاء ومقدمي الخدمات .
ماذا يمكنني أن أطلب من وجيز ؟
يقدم وجيز مجموعة من خدمات التوصيل التي تبسط روتينك اليومي. عبر تطبيقنا سهل الاستخدام،
يمكنك طلب وجبات الطعام من المطاعم القريبة، شراء البقالة والمنتجات الطازجة من راحة منزلك.
بالإضافة إلى ذلك، تمكنك خدمة «توصيل» من إرسال أو استلام اغراض وايضا شراء أي شيء في
مدينتك، و هو الحل المثالي لجميع احتياجات التوصيل الخاصة بك.
هل تتوفر خدمة توصيل وجيز في مدينتي؟
للتحقق مما إذا كانت خدمة التوصيل متاحة في موقعك، تأكد من تفعيل خدمات الموقع و GPS على
هاتفك المحمول.
كيف يمكنني الطلب و الحصول على خدمة توصيل؟
لتقديم طلب عبر التطبيق، اتبع الخطوات التالية:
- انتقل إلى الفئة المناسبة حسب طلبك: مطاعم للوجبات الجاهزة، متاجر للمواد الغذائية، أو الطازج للمنتجات الطازجة واللحوم. يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث للعثور على المتجر أو العنصر الذي تحتاجه.
- اعثر على المنتجات التي تريدها و أضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك
- تحقق من سلة التسوق وأكد طلبك.
- اترك ملاحظة للمتجر أو سائق التوصيل إذا لزم الأمر.
- قم بوضع كود خصم متاحة للحصول على خصومات على طلبك.
- قدم طلبك وتتبع تقدمه.
- بمجرد استلام طلبك، سيتم الاتصال بك من قبل سائق التوصيل لتأكيد عنوان التوصيل.
- استمتع بوجبتك و لا تنسى أن تترك لنا تعليقا.
فيما يمكنني استخدام خدمة "توصيل" ؟
"توصيل" هي خدمة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات التوصيل لمستخدمينا بخلاف الطعام والبقالة.
لاستخدام «توصيل»، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
- ضع طلبًا: أدخل تفاصيل الأغراض الذي تريد إرسالها أو استلامها، بالإضافة إلى أي تعليمات محددة ومعلومات التوصيل.
- تكليف رجل توصيل بالمهمة: بمجرد تقديم طلبك، سيتم تعيين رجل توصيل لأداء مهمتك بكفاءة
كيف يمكنني تعبئة رصيد هاتفي المحمول باستخدام التطبيق؟
لتعبئة رصيد هاتفك، اتبع الخطوات التالية:
- افتح تطبيق وجيز وتوجه إلى فئة تعبئة الرصيد.
- أدخل رقم الهاتف الذي تريد تعبئته.
- حدد مبلغ التعبئة.
- اختر طريقة الدفع التي تفضلها.
- تابع إلى الدفع، وراجع التفاصيل ثم اسحب للدفع.
هل ستدفع باستخدام CIB أو EDAHABIA؟
ستتم تحويلك إلى صفحة آمنة لإدخال تفاصيل بطاقتك. بمجرد اكتمال الدفع، ستعود إلى
التطبيق وستحصل على إيصالك.
ما هي طرق الدفع المتاحة على وجيز ؟
بالنسبة لطلبات التوصيل، يمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو عبر محفظتك داخل التطبيق.
بالنسبة للخدمات مثل تعبئة رصيد الهاتف المحمول، يمكنك الدفع عبر الإنترنت باستخدام
بطاقة CIB أو بطاقة EDAHABIA أو رصيد محفظتك.
ما هي وجيز جولد وما هي فوائدها ؟
وجيز جولد
عبارة عن اشتراك شهري يضمن لك الحصول على الكثير من العروض الحصرية. بعد الاشتراك، ستتمتع
بنسبة 5٪ كاش باك على جميع طلبات الطعام، و مضاعفة نقاط الولاء للحصول على مكافآت أسرع.
كيف أشترك في وجيز جولد ؟
للاستفادة من جميع مزايا و عروض جولد الحصرية، ما عليك سوى الانتقال إلى ملفك الشخصي في
تطبيق وجيز، وابحث عن شاشة وجيز جولد وانقر فوق زر «احصل على تجربتك المجانية». خلال الفترة
التجريبية، استمتع بجميع مزايا جولد المعروضة. بمجرد انتهاء الفترة، جدد اشتراكك بسهولة من
خلال اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك - سواء كان ذلك من خلال نقاط الولاء أو رصيد محفظة
التطبيق - و Voilà! استمتع بتجربة جولد.
لماذا تم رفض طلبي؟
يمكن أن يتم رفض طلبك لأحد الأسباب التالية:
- المنتجات التي طلبتها غير متوفرة حاليًا. (سيقدم المتجر تفسيرًا للرفض.) يرجى عدم التردد في الاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات والمساعدة.
- المتجر الذي اخترته يقع خارج منطقة التوصيل الخاصة بك.
لماذا يختلف سعر التوصيل من محل إلى آخر؟
يتم حساب سعر التوصيل وفقًا للمسافة بين المطعم وعنوان التوصيل الخاص بك. لعرض الرسوم
الصحيحة على ملف المطعم، تأكد من تفعيل خدمات الموقع GPS الخاص بك وتحديد موقعك بدقة.
ما هي الأوقات التي يمكنني فيها الطلب عبر تطبيق وجيز؟
خدمة التوصيل متاحة يومياً من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.
كيف يمكنني تفعيل رمز الخصم الخاص بي؟
عندما تحصل على رمز الخصم، يمكنك استخدامه فوراً حين تقديم طلبك. يمكنك ايضاً حفظه في خانة
التخفيضات واستخدمه في الطلب القادم.
هل يمكنني الطلب عبر الموقع الإلكتروني؟
تتوفر خدمة الطلب و التوصيل حصرياً عبر التطبيق الجوال المتاح على منصتي Android و iOS. إذا
واجهتك أي صعوبة في تنزيل التطبيق، لا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.
تأخر طلبي، ما الذي يجب علي فعله؟
قد يختلف وقت التوصيل لكل طلب بناءً على موقعك وانشغال المطعم أو المحل. يمكنك تتبع طلبك من
خلال النقر على خانة "طلباتي" بعد تقديمه.
يرجى ملاحظة أن بعض الأطباق تحتاج إلى وقت أطول للتحضير من غيرها وأن وقت الطهي لا يحتسب
ضمن وقت التوصيل. إذا كنت تعتقد أن طلبك يستغرق وقتًا أطول من الوقت المحدد للتوصيل، يرجى
الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المزيد من المساعدة.
أريد تعديل/إلغاء طلبي، ماذا يجب علي فعله؟
سيكون فريق خدمة العملاء متاحًا لمساعدتك في حالة ما احتجت إلى إضافة أو إزالة مواد من طلبك
أو إذا كنت ترغب في إلغائه بالكامل.
ما هي محفظة النقود؟ وكيف يمكنني استخدامها؟
محفظة النقود مخصصة لتخزين النقود التي تحصل عليها من خلال خاصية الكاش باك، التي ترد نسبة
مئوية من قيمة الطلب. يمكن استخدام الأموال التي جمعتها كخصم على طلبك التالي.
ما الذي يمكنني فعله بالنقاط التي أحصل عليها بعد كل طلب؟
من خلال خانة "نقاطي" الموجودة في قسم الملف الشخصي، لديك الخيار لاستبدال النقاط المتراكمة
لديك بالمكافآت المتاحة في برنامج الولاء الخاص بنا.
هل يمكنني إرسال طلبي إلى عنوان مختلف عن موقعي؟
بالتأكيد، لديك الخيار لإضافة عدة عناوين في مدينتك. للقيام بذلك، انتقل إلى خانة "عناويني"
في قسم الإعدادات، ثم انقر على "إضافة عنوان جديد". قم بتأكيد موقعك على الخريطة في نفس
المدينة، وقدم معلومات إضافية واحفظ عنوانك. عندما تكون جاهزًا لتقديم طلب، قم بتبديل
عنوانك إلى الموقع الذي أضفته واستكشف المحلات المختلفة المتاحة في المنطقة.
ما نوع المركبات التي يستخدمها مندوبي التوصيل ؟ ما هو حجم الطلبيات المقبول؟
يستخدم فريق توصيلنا دراجات نارية حتى يتمكنوا من حمل طلبياتك، طالما أنها أقل من 8 كجم في
الوزن وتتناسب مع صندوق بحجم 40 × 40 × 50 سم. يسعد وجيز بنقل أي شيء تحتاجه مع وضع هذه
الأبعاد في الاعتبار.